الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لطلاب الشعبة الأدبية.. ذاكر واطلع على المراجعة النهائية للفلسفة والمنطق

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إتاحة المناهج الدراسية التفاعلية متاحة ومجانية لطلاب الشهادة الثانوية عبر منصة حصص مصر.
وأشارت إلي أن منهج مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي متاح الآن كاملاً على منصة حصص مصر، موضحة أن معلمون خبراء يقدمون المنهج الوزاري بشرح سهل، مفصل، بالإضافة إلى المواد الدراسية متنوعة يتم تحديثها باستمرار.
ويمكن متابعة ذلك من خلال الرابط التالى: http://bit.ly/subjectsg12



تجدر الاشارة الي أن وزارة التربية والتعليم تمتلك كمًا هائلاً من مصادر التعلم لجميع الصفوف الدراسية ولمن هو قادر على الولوج إلى الإنترنت أو من لا يستطيع ذلك.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإطلاق "منصة التعليم المصري" https://eduhub.moe.gov.eg كما أن جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية متاحة على بوابة التعليم الإلكتروني https://elearning.moe.gov.eg، كما توفر الوزارة قنوات مدرستنا (مدرستنا 1، مدرستنا 2) و "منصة الحصص الإلكترونية" https://www.hesas.eg، و نظام إدارة التعلم LMS.EKB.eg- والمكتبة الرقمية Http://study.ekb.eg و منصة التواصل Edmodo.org، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية https://stream.moe.gov.eg، و قناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب.
وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة، لمكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.
يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي، وتتعرض مصر خلال هذة الفترة لموجته الثالثة.