رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021.. رابط المراجعة النهائية للغة الإنجليزية

الجمعة 28/مايو/2021 - 11:34 ص
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
أتاحت القناة التعليمية مدرستنا، لطلاب الصف الثالث الإعدادي، بعض الأسئلة على قصة "Black Beauty"، للمراجعة على أحداث القصة، في ضوء المراجعة العامة على منهج اللغة الإنجليزية، من حلقة المراجعة "General Revision" .

رابط المراجعة النهائية للغة الإنجليزية 2021


وأشارت القناة التعليمية مدرستنا، أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية متابعة باقي الحلقة والمراجعة كاملة، شاهدوها الآن بجودة عالية من خلال اللينك التالي: هنا.

وتابعت: "في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD هنا".

امتحانات الثانوية العامة ستكون تفاعلية

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة ستكون تفاعلية، على التابلت للطلاب النظامين الذين تسلموا جهاز المحمول اللوحي "التابلت" من المدرسة.

وتساءل وزير التربية والتعليم، عن سبب إهدار الوقت في أسئلة جدلية، بدلا من التحضير الجيد؟ ما هو الفرق بالنسبة للطالب اذا كان الحل على التابلت أو ورقة؟ السؤال هو نفس السؤال.

وأوضح أنه اذا كان السؤال مبني على تخوف من الشبكات فنحن لن نستخدم الشبكات، واذا كان السؤال مبني على تخوف من مشاكل تقنية فاننا وضعنا كل البدائل.


وناشد الدكتور طارق شوقي، الطلاب بعدم اهدار الوقت قائلا: دعونا لا نضيع الوقت بحثا عن تفاصيل هى من عمل الوزارة ونترك الفرصة للطلاب للاستفادة من الاسئلة في الامتحانات التجريبية ومن متابعة قناة مدرستنا ٢ والمنصات وهو أفضل كثيرا من اللغط الدائم حول أمور جانبية لوجيستية.
Advertisements
ads
Advertisements