الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

جرعة مخدرات زائدة تنهى حياة طالب بالمنوفية

كشكول

لقي طالب دبلوم مصرعه في مدينة تلا بمحافظة المنوفية، إثر تعاطية حقنة مخدرة في منزله، وفشلت أسرته في محاولة إنقاذه، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة المقدم أحمد الصياد رئيس مباحث تلا إلى مكان الواقعة لمعرفة ملابساتها وسؤال أسرته عن سبب الوفاة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يمصرع طالب دبلوم يدعي "أ. أ" ومقيم ببندر تلا، لقي مصرعه داخل الحمام أثناء تناول جرعة مخدرات زائدة بالحقن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بدفن الجثة بعد عرضها علي الطبيب الشرعي وتشريحها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الشاب  "أ. أ" أكدت في التحقيقات أنها دخلت عليه الحمام فوجدته ملقى علي الأرض وبجواره حقنه، مؤكدة أنها ذهبت به إلى المستشفى لعمل إنعاش رئوي ولكنه كان قد توفي قبل الوصول إلى المستشفى ، فيما قام ضياط المباحث بسؤال الشهود، والحصول على تقرير طبي من المستشفى عن سبب الوفاة، وتبين أن الحقنة التي كانت بجواره كانت مخدرات يتعاطاها الطالب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان تمكن رجال الإنقاذ النهري، التابع لمديرية أمن المنوفية، بقيادة العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية والرائد محمد محمد خالد رئيس قسم الإنقاذ النهري بالمنوفية، أمس، من انتشال جثمان شاب أثر من الترعة المارة أمام قرية شبرا باص عقب بلاغ من الأهالي.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، يفيد بإستقبال بلاغ من الأهالي بغرق شاب داخل ترعة شبرا باص وتم الدفع برجال الإنقاذ النهري للبحث عن الجثمان.

وبالانتقال والبحث تم العثور على جثمان الشاب " م، أ، ا" 17 عاما ومقيم قرية العراقية دائرة مركز الشهداء، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، ووضعه تحت تصرف النيابة العامة للكشف الطبي وإصدار تصريح الدفن، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وجار استكمال التحقيقات.