الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أولياء أمور مصر يدشن مبادرة " خليك في الأمان" لحث المواطنين على أخذ اللقاح

كشكول



قالت داليا الحزاوي مؤسس، ائتلاف أولياء أمور مصر، إن دور المجتمع المدني لا يمكن حصره وكل من موقعه يسهم فيما يستطيع لتجاوز الأزمات، مشيرة إلى أن المجتمع المدني يجب عليه تفعيل الكثير من المبادرات في الوقت الراهن لمساندة الدولة في تخطي أزمة فيروس كورونا المستجد. 

واوضحت "الحزاوي" أن من  هذه المبادرات مبادرة "خليك في الأمان" التي اطلقتها داليا الحزاوي مؤسس جروب ائتلاف أولياء أمور مصر  علي الفيس بوك، حيث تهدف هذه المبادرة إلي زيادة وعي أولياء الأمور بأهمية أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا وتشجيعهم علي التسجيل للحصول علي اللقاح حفاظا علي صحتهم وصحة اسرتهم حيث  يعتبر  اللقاح من أهم الوسائل لايقاف انتشار فيروس كورونا وخطوة نحو عودة الحياة الطبيعية.

وأضافت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر،: " منذ بداية الجائحة كنا نحلم بوجود لقاح والأن قد تحقق الحلم فلماذا الانتظار وقد وفرت الدولة كل الامكانيات والتجهيزات والكوادر الصحية لاستقبال الراغبين في اخذ اللقاح" .

واشارت" الحزاوي" إلى أن الحملة تهدف إلي نشر ثقافة الوعي بأخذ الاحتياطات الوقائية لتجنب الإصابة  و أيضا محاولة حث أولياء الأمور علي عدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة عن اللقاح
والثقة الكاملة فيما تقدمه الدولة التي منذ بداية الجائحة تعمل ليل ونهار دون ملل او كلل، قائلة: " الوقاية خير من العلاج".