الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مقترح برلماني بتحويل مبني إداري لمدرسة إعدادي بالجيزة

كشكول


قالت نشوي الحوفي، عضو مجلس النواب، أنها تقدمت باقتراح للدكتور خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة السابق، لوجود مدرسة اعدادى بنين فى غرب المطار.

وأشارت إلى أنها قدمت اقتراح للدكتور خالد حجازى وكيل الوزارة السابق قبل خروجه الى المعاش بتحويل المبنى الجديد بمدرسة نور الحرية إلى مدرسة إعدادى بنين والرواد إعدادى بنات، موضحه أنه وقتها قال لا مانع وطلب موافقة مجلس الأمناء، لكن توقف كل شيئ مع خروجه على المعاش.

وأضافت أنها خلال لقاءها أمس مع وكيل وزارة التعليم بالجبزة طرحت عليه الفكرة مرة آخري فرحب، وأكد أنه سيبدأ بالتواصل مع الابنية التعليمية وادارة شمال الجيزة.

وتابعت «الحوفي» أنه اذا  تمت جميع الاجراءات ستكون مدرسة أحمد عرابى الجديدة تعليم أساسى، ابتدائى مشترك وإعدادى بنات والاعدادى بنين فى المبنى الجديد بمدرسة نور الحرية. 

تجدر الاشارة، إلي ان وزارة التربية والتعليم، شددت على ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.

يأتي ذلك حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تتعرض مصر لموجتها الثالثة خلال هذه الفترة.