الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم تعلن نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2021 بالرقم القومي.. وغدًا بالمدارس

كشكول

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2021.. أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل من الرابع الابتدائي للثاني الاعدادي.

 لينك نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2021

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة الآن بالرقم القومي للطالب عبر الرابط.

 

بعد الدخول على الرابط ، يكتب الطالب رقمه القومي ، ثم اختيار الفصل الدراسي ثم الادارة ثم المدرسة.

 

 وأعلنت المديرية ، للادارات التعليمية التابعة لها، إتاحة نتيجة طلاب سنوات النقل الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني الاعدادي، بداية من السبت المقبل الموافق 5 يونيو بالمدارس.

 

في سياق متصل، يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، غدا السبت امتحان مادة اللغة الاجنبية، وسط  إجراءات الاحترازية مشدده قبل دخول الطلاب اللجان الامتحانية، وعدم السماح لهم بالدخول للجان الامتحانية إلا بعد اتباعهم الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وقياس درجة حرارة الطلاب بمسدس قياس الحرارة، وتوفير المطهرات داخل اللجان، وتجهيز غرفة عزل بكل مدرسة تعقد بها لجان امتحانية.

 

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2021.. كما تشهد المدارس تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة قد تُكتشف أثناء فترة الامتحان.

 اقرأ أيضا:

استعلم| نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2021.. رابط الاطلاع


يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حددت موعد إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية أول يونيو الجاري، وحددت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة انعقاد امتحانات الإعدادية خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021.

 

وشددت الوزارة على كافة الإدارات التعليمية ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات، مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميًا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

 

من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الفصل الدراسي الثاني بالمنهج المخصص للتيرم التاني، وستقدر لهذا التيرم 280 درجة كاملة.