الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب أزهر وجه قبلي يبحث التعاون مع مدير عام فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي

كشكول


استقبل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم، الدكتور أيمن منصور أبو زيد مدير هيئة التأمين الصحي بأسيوط.

وبحث عبدالمالك مع أبو زيد، سبل التعاون المشترك بين فرع الجامعة للوجه القبلي وهيئة التأمين الصحي بأسيوط، من خلال مناقشة إمكانية إنشاء عيادة طبية شاملة متخصصة تابعة لهيئة التأمين الصحي بأسيوط  داخل فرع الجامعة لخدمة السادة العاملين بالجامعة المنتفعين بالتأمين الصحي، ولتخفيف الزحام على العيادات المركزية للتأمين الصحي.

ومن جانبه قدم  نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي خالص التهنئة للدكتور أيمن أبوزيد وذلك توليه هذا المنصب، كما رحب  بالفكرة التى من شأنها تقديم خدمة ذات جودة عالية، وميسرةعلى العاملين بفرع الجامعة بأسيوط، وأكد أن فرع الجامعة سوف يعمل على توفير المقرات المناسبة لإنشاء تلك العيادات المتخصصة فى أسرع وقت وعلى مستوى عالي من التجهيز لخدمة العاملين بفرع الجامعة.

وعرض الدكتور مدير عام الهيئة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، إمكانية إمداد الهيئة بأعضاء التدريس من كلية الطب وطب الأسنان، ذوى الكفاءة للاستفادة من خبراتهم فى عيادات التأمين الصحي بأسيوط.

وعرض نائب رئيس الجامعة إمكانية تعاقد فرع الجامعة مع هيئة التأمين الصحي لعمل الأشعة المقطعية للمنتفعين بالتأمين الصحي.

يأتي ذلك فى إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر على تدعيم أواصر التعاون بين الجامعة وكافة المؤسسات الخارجية لخدمة العاملين بالجامعة فى شتى المجالات.