الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

فيديو ذبح فتاة فلبينية في بث مباشر عبر "تيك توك" يثير الجدل

كشكول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ذبح الفتاة الفلبينية، أثناء تصويرها لإحدي مقاطع التيك توك ببث مباشر، مما أثار هذا المقطع جدلا واسعا، حيث تصدر فيديو الفتاة التي قطعوا رأسها في التيك توك ترند مواقع السوشيال ميديا.

 فقد أثار الفيديو عند تداوله الفزع والخوف في قلوب الملايين حول العالم نظرًا لبشاعة الجريمة وصعوبة المشهد في لحظة ذبحها بسكين حاد أثناء تصويرها مقطع" التيك توك".

كما ويقبل على استخدام" التيك توك" بشكل كبير فئة المراهقين ويقدمون من خلاله مقاطع غنائية وراقصة، حيثُ ان خلال الساعات القليلة المُنصرمة تداول مستخدمي برنامج التيك توك فيديو دموي لفتاة تتعرض لقطع رأسها من قبل أثنين مجهولين، فيما طالبوا بضرورة البحث عن القاتل الحقيقي ومحاولة إيجاده لرد حق هذه الفتاة الصغيرة.

يُشار إلى أن الفتاة التي تظهر في الفيديو تُعرف باسم روش وهي تبلغ من العمر أربعة عشر عام وهي فليبينية الأصل وفقًا لما أعلنت عنه التحريات.

وقد اعتادت هذه الفتاة على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها بين عدد كبير من المتابعين لها.

كما أنها تمتلك  حساب على موقع التيك توك به متابعين يقترب عددهم من 100 ألف متابع، والفيديو الذي تتعرض فيه الفتاة لقطع رأسها هو أخر فيديو مصور لها على حسابها الشخصي وقد اعتادت على من قبل على تقديم مقاطع غنائية وراقصة تحظى بإعجاب متابعيها.