الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الجيار" يتابع لجان امتحان الشهادة الإعدادية 2021

كشكول

تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تابع مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لجان امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى الدور الأول من خلال غرفة العمليات بالمديرية والتواصل الدائم مع غرف عمليات الإدارات التعليمية.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الاعدادية بتعليم الجيزة اليوم امتحان مادة الهندسة، وكان الامتحان يخاطب الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ووضوح وخلو الورقة الامتحانية من أى اخطاء ولم ترد أى شكوى من أولياء الأمور.

وبلغ إجمالى عدد الطلاب على مستوى المحافظة 163056 طالب وطالبة مقسم على 656 لجنة بجميع مدارس الجيزة . 

وشدد "الجيار" على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضروا بدون كمامة.

أضاف، أنه تم التوجيه لمديرى الإدارات التعليمية بالتواجد باللجان يومياً واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدورى وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات.

مع ضرورة تقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة والحفاظ على المسافات الامنه بين الطلاب اثناء اداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام اجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع.

وتختتم غداً الخميس 10 يونيو  فى تمام الساعة التاسعة صباحاً مادة الدراسات الاجتماعية .