رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة 2021

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:37 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة المتقدمون لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١م .

واكدت الوزارة، من خلال كتابها الدوري، الذي اصدرته اليوم، انه في حالة عدم تسليم الطالب ورقة الاسئلة وورقه الإجابة" بابل شيت" يحرر محضر بالواقعه والا يعتبر الطالب راسب في هذه الماده حتى وإن قام تسجيل الإجابات على الحاسب اللوحي" التابلت".


وقالت وزارة التربية والتعليم ، في تعليماتها للطلاب، ضرورة  أن يراعي التأكيد على جميع الطلاب بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الاسئلة وورقة الإجابة بابل شيت، على أن يتسلم كراسة الاسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من  الملاحظين.

كما شددت الوزارة على التشديد على الطلاب بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الاسئلة على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة " البابل شيت"، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصه به.

واضافت الوزارة ، أنه يعتمد الملاحظين صحة البيانات التي دونها الطالب في المكان المخصص لذلك على الورقة الامتحانية " البابل شيت".

وكانت قد اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الكتاب الدوري ، بضوابط وآليات امتحان طلاب شهادة اتمام الدراسة للثانوية العامةللعام الدراسي ۲۰۲١/۲۰۲۰
Advertisements
Advertisements