رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة

السبت 12/يونيو/2021 - 11:30 ص
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

 ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، خاصة للمحافظات التي انتهت من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، منتصف الأسبوع الماضي.

كما تستعد مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات للإعلان عن روابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١، حيث يتولى كل محافظ اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظته .

وتحتسب نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، من المجموع الكلي المقدر ب280 درجة لامتحان الفصل الثاني فقط ٢٠٢١، حيث جاءت الامتحانات من منهج الفصل الثاني فقط.

من المقرر أن تنتهي الادارات التعليمية، من تصحيح مواد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، فى عدد من المحافظات اليوم وغدأ، على ان تبدأ عمليات المراجعة ورصد الدرجات تجهيزاً لاعتمدها من المحافظ.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021، من  خلال رقم الجلوس على الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات وذلك عبر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس المعلن من جانب كل مديرية تعليمية.

وسوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، من خلال الرابط الالكتروني الرسمي للمديرية: هــــــــــــنا.

موقف المتخلفين عن أداء الامتحان

كان قد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي التكميلية للفصل الدراسي الأول أو لم يجتازوها؛ سيسمح لهم بخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، علي أن يؤدوا امتحانا تكميليا في محتوى الفصل الدراسي الأول، بنفس مواصفات الامتحان الذي تم عقده في نهاية الفصل الدراسي الأول.

يهمك أيضًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 للعلمى والأدبي

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن اجتياز الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية؛ يعد شرطا أساسيا لـ إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، وإلا سيتم حجبها للطالب.

الجدير بالذكر أن امتحانات الاعدادية قد انتهت بالقاهرة والاسماعيلية واسيوط والبحيرة والدقهلية والقليوبية والاقصر وبني سويف والشرقية والبحر الاحمر يوم الاثنين 7 يونيو 2021 ،  بينما انتهت امتحانات الاعدادية في الجيزة ومطروح وسوهاج والمنيا والاسكندرية والمنوفية و كفر الشيخ وبورسعيد  يوم الخميس 10 يونيو 2021.

Advertisements
Advertisements