الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مطرب «ذا فويذ كيدز» يتعدى على زميله ويكسر جمجمته

صورة للضحية
صورة للضحية

تداول رواد السوشيال ميديا اسم الطفل معاذ عيسى، في الساعات الماضية بعدما تعدي على زميلة الطالب حسن شريف علوان البالغ من العمر 15 عاما، بمفتاح في رأسه، ما تسبب في كسر جمجمته.

ونشر الإعلامي محمد نشأت، عدة صور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أظهرت حالة تعد قام بها طفل يدعي معاذ عيسي، والذي شارك من قبل فى برنامج ذا فويس كيدز، على صديقه، حيث ضرب صديقه بعدة مفاتيح تسببت فى جرح قطعى في الرقبة وكسر فى الجمجمة.

ونشر "نشأت" قائلاً: "الأخ الطالب اللى صورته تحت خالص اسمه معاذ عيسى، وكان من كام سنة ضمن فريق ذا فويس كيدز، مسك واحد زميله اسمه حسن شريف علوان ودخّل مفتاح العربية فى رأسه بالكامل، والولد استمر فى جراحة لمدة 12ساعة .


وأضاف: "المصيبة إن أهل الولد البلطجي ولا هامهم بحجة كالعادة أننا نعرف ناس مهمين أرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين الاهتمام علشان حق الولد لازم يرجع، ربوا عيالكم إحنا فى بلد قانون مافيهاش ناس مهمين، إنما فيها كل الناس مهمين".

ومن جانبها قالت والدة الطفل "حسن" في تصريحلت صحفية لها، أن ابنها لم يكن صديقًا لـ«معاذ» فهما يجمعهما هو صلة الجيرة، وفي يوم الواقعة قابل «معاذ» ابنها «حسن» وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولًا استفزاز ابنها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

والدة الضحية: عايزة حق ابني

كما طالبت الأم جهات التحقيق بالحصول على حق ابنها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين.

كانت قد قررت النيابة العامة ضبط وإحضار معاذ عيسى، مشترك برنامج «فويس كيدز»، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، وعليه نوضح في السطور التالية أبرز المعلومات عنه. 

جدير بالذكر أن معاذ عيسى قد اختار الانضمام لفريق محمد حماقي، وعليه شارك بمرحلة المواجهة مع عمر عادل ومريم حنفي بغناء «لما راح الصبر منه» للفنانة شريفة فاضل، لكن لم يحالفه الحظ إذ اختار «حماقي» عمر عادل في نهاية مرحلة المواجهة.