رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جامعة قناة السويس: لم تتلق شكاوى من الامتحانات حتى الآن

السبت 12/يونيو/2021 - 09:34 م
كشكول
طباعة
Advertisements

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن اليوم السبت، هو بداية الأسبوع الثانى للامتحانات النظرية بالجامعة والتى تسير بشكل هادئ، موضحا التزام الجميع داخل الجامعة بتنفيذ الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات حفاظا على سلامة الجميع.

وأكد زكي أن إدارة الجامعة لم تتلق أي مشاكل خاصة بالامتحانات حتى الآن، جاء ذلك خلال قيامه برفقة الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات داخل اللجان المختلفة، ومتابعة دخول وخروج الطلاب من بوابات الجامعة المختلفة لمتابعة مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية من قياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعى و ارتداء الكمامة تلك التعليمات التى تنفذ بشكل منتظم طوال فترة الامتحانات.

و قد حرص نائب رئيس الجامعة على تفقد بعض اللجان الخاصة بكلية التمريض والاطمئنان على الحالات التي تؤدى الامتحان بها نظرا لظروفهم المرضية.

ووجه الدكتورزكي بضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من توفير الكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات الطبية، تعقيم مقار الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التى تليها، فضلًا عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم.

وشدد زكي على عدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الكليات سواء قبل أو بعد أداء الامتحانات، والتهوية الجيدة للجان الامتحانية، للحفاظ على سلامة جميع القائمين على العملية الامتحانية.

وأشاد الدكتور أحمد زكي، باتخاذ الكليات لكافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الطلاب للكمامات الطبية، قياس درجة الحرارة قبل الدخول للجان الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي، تعقيم القاعات وتطهيرها قبل وبعد الامتحان، انطلاقًا من حرص إدارة الجامعة على صحة وسلامة الطلاب وجميع القائمين على أعمال الامتحانات.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للإجابة على استفسارات الطلاب وتساؤلاتهم، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير بشكل منتظم يسوده الالتزام من الجميع.
Advertisements
ads
Advertisements