الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، مساء اليوم الأربعاء  الموافق 16 يونيو 2021.
حيث اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام الدراسي 2021  والتي بلغت نسبة النجاح ٨٦.٩ %  لأول مرة منذ خمس سنوات مضت .
 وحرص اللواء عبد المجيد صقر، على تهنئة الطلاب والطالبات الأوائل وكذلك الناجحين لهذا العام 2020/2021، معربا عن تمنياته لهم دوام التوفيق في ماهو قادم، وشجعهم على أن يصبحوا نموذجًا مشرفاً لوطنهم مصر والسويس علي وجه الخصوص. 
وفي سياق آخر،  وجه محافظ السويس برفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشددا  على ضرورة  تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.
وأكد أيضا على سرعة توفير كافة إمكانات المحافظة لتكون في خدمة أبنائنا طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية  .
وفي سياق متصل أثنى  على الجهود التي  بذلت طوال العام المنصرم والتي  أدت إلى هذه النتيجة المشرفة كما  وجه  التحية لكل كوادر العملية التعليمية بالسويس من معلمين  ومعلمات والقائمين  على أعمال التصحيح والرصد والمراجعة ومديري الإدارات التعليمية والنوعية بقيادة محمودالفولي، مدير المديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس

تجدر الاشارة إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ  ١٢٦١٠ طالب وطالبة وقد بلغ عدد اللجان ٨٧ لجنة علي مستوي مدارس السويس الإعدادية تشمل الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع .

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس الحصول على نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2020/ 2021 من الرابط التالي (من هنا)

جدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية، عقدت في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالاجراءات الاحترازية بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي، والمتعلقة بفيروس كورونا.