الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

لبلوغه سن المعاش

المنوفية الأزهرية تنظم احتفالا لتكريم مدير التعليم النموذجي

كشكول

نظمت الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، الأربعاء، احتفالية أطلق عليها يوم الوفاء والتكريم  لتكريم "الدكتور مجدي عصر مدير التعليم النموذجى وذلك لبلوغه سن االمعاش، بحضور مديري الإدارات التعليمية والإدارية بالمنطقة وأعضاء هيئة التدريس  ولفيف من قيادات الأزهر بالمحافظة.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم  في جو يسوده روح المحبة والسرور بين الجميع.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية، إن الأزهر الشريف يحرص على تكريم العاملين به، خاصة الذين يحالون إلى سن المعاش، تقديراً لعطائهم وجهدهم خلال مسيرتهم المهنية، مؤكدا  فضيلته على أن الدكتور مجدي عصر يشهد له الجميع بالتفاني فى عمله ومحبة العاملين له، تاركا انطباعات وبصمات واضحة بينهم، وخاصة حول أسلوبه المرن فى الإدارة متمنيا له دوام الصحة والعافية، وأن تكون نهاية مرحلة تبدأ بمرحلة أخرى مليئة بمزيد من السعادة والاستقرار. مشيرا إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل. 

ومن جانبه أعرب الدكتور مجدي عصر عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، والي جميع من حضر كل أحد باسمه سواء التابعين لمؤسسه الأزهر الشريف أو التابعين لمؤسسات أخرى معبرا عن فخره واعتزازه لانتمائه لهذه المؤسسة العظيمة الأزهر الشريف.
لقد أرسلت اليوم، الساعة 7:19 م