الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة إعدادية الجيزة تثير قلق أولياء الأمور: البوابة مش شغالة

كشكول

أعرب عدد من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة عن قلقهم إزاء عدم قدرتهم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2020/2021، رغم اعلانها أمس الأربعاء.
وأكد أولياء الأمور أن الرابط الذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، لا يعمل، رغم المحاولات الكثيرة «مش شغال»، موضحين أن أعصاب أبنائهم انهارت قلقا على نتائجهم.

ومن جهتها، أكدت مصادر مسئولة بمحافظة الجيزة، أنه جار حل مشكلة البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ورفع النتيجة عليها خلال ساعة.

وكان قد اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة نجاح 83.31% حيث بلغ عدد المتقدمين 163507 طالبا وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبا وطالبة.


أما مديرية التربية والتعليم، فأوضحت مصادر مسئولة بها، أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع المديرية مساء اليوم الخميس. 

وكان عدد من أولياء الأمور قد اشتكوا من عدم قدرتهم على الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة عبر الرابط الذي تم إعلانه أمس، أو من خلال رقم التليفون.