رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

11744 طالبًا يؤدون امتحانات الدبلومات في دمياط

السبت 19/يونيو/2021 - 03:46 م
كشكول
طباعة
Advertisements

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير عملية امتحانات الدبلومات الفنية "تجارى  وزراعى وفندقى وصناعى" للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ والتى انطلقت اليوم السبت ولمدة أسبوعين ، و يؤديها ١١.٧٤٤ ألف طالب وطالبة فى ٤٩ لجنة على مستوى المحافظة.

وقد اطمئنت "محافظ دمياط" على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية، مشددة على ارتداء الطلاب والملاحظين للكمامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وكذا التأكيد على تواجد طبيب بكل لجنة وغرف عزل مجهزة بالمستلزمات اللازمة لعزل اى حالة يظهر عليها اعراض، وتفعيل غرف عمليات فى كل إدارة تعليمية وغرفة مركزية بمديرية التربية والتعليم.

ومن جانبه، أكد عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم أن المديرية قد أنهت كافة استعداداتها لتجهيز اللجان واستراحات للملاحظين المغتربين البالغ عددها ٣٠ استراحة، إذ يتم تطهيرهم وتعقيمهم بشكل يومى.

 

أعلن عادل عثمان،  وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عن اوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط، حيث حصلت مريم ابراهيم عبد العاطي صالح علي المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات ٢٨٠ درجة، وحصلت إسراء مسعد طه الجوهري على المركز الثاني بمجموع درجات ٢٨٠ درجة.

كما حصلت مريم مصطفى طه الجمل على المركز الثالث على مستوى المحافظة ، و الاء ابراهيم موسى نصار على المركز الرابع، واحمد شلبي الشحات على المركز الخامس، ومنة ايهاب عبد المعطي على المركز السادس.

كما حصلت هدير سامي عبد العزيز على المركز السابع على مستوى المحافظة، وحصلت منة الله على محمود فرحات على المركز الثامن، وأحمد مصطفى صابر على المركز التاسع على مستوى المحافظة، وفاطمة محمد حامد على المركز العاشر. 

Advertisements
Advertisements