الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"برلماني" يطالب الحكومة بمدارس غير هادفة للربح لأبناء الطبقة المتوسطة

كشكول

أعلن النائب حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن تأييده لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2021/ 2022 العام الرابع من خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل(2018/ 2019- 2021/2022). بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والتي عقدت الأحد 30 مايو.

كما توجه  بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية، على إجراءات الإصلاحات الاقتصادية ،وكذلك للشعب المصري لتحمله المعاناة، قائلاً: " إذا لم يتخذ الرئيس هذه القرارات، و لم يتحمل الشعب، معرفش إيه الارقام اللي كنا هنقولها مع الوزيرة النهاردة، الوضع كان هيبقي صعب".
 
وأعرب النائب حسام الخولي، عن تقديره لصعوبة وضع خطة التنمية في ظل جائحة كورونا العالمية والمتغيرة، لكنه دعا في الوقت ذاته إلى أهمية مرونة الخطة ، لاسيما وأن الدولة التي تستطيع أن تتماسك في الظروف الحالية ستحقق مكاسب غير مسبوقة فيما بعد، 
 
وشدد على أهمية ثقة المواطن المصري لنجاح أي خطة تنموية.
 وطالب سيادته الحكومة بضرورة زيادة عدد المدارس الغير هادفة إلى الربح  لأبناء الطبقة المتوسطة التي نسيتها الحكومة.
كما طالب بسرعة تقنين الأراضي للمزارعين والشركات الجادة وكذلك طلبات التصالح، مشدداً على تقديم تقارير دورية عن نشاط وإنجازات اللجان المسئولة عن ذلك مع العمل علي التصدي للبيروقراطية الإدارية.