رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بنسبة نجاح 83.57%.. محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

الأحد 20/يونيو/2021 - 11:16 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.57%، في حضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وكشف المحافظ، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 51109 طلاب وطالبات حضر منهم 50028، وحقق النجاح 41809 طلاب بنسبة نجاح بلغت 83.57 %، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 2003 طلاب وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734، وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت 81.14% .

وهنأ الطلاب الناجحين متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في مراحلهم التعليمية القادمة، مقدما شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، وطالبهم بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

وكانت أعلنت مديرية التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح تسير بشكل دقيق داخل الكنترول لحصول الطلاب على درجاتهم المستحقة، والإعلان عن النتيجة الواقعية لكل طالب وطالبة

وأوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوف تكون متاحة عبر شبكة الإنترنت لجميع الطلاب بكافة الإدارات التعليمية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، وذلك بعد أن يتفضل المحافظ باعتماد النتيجة رسميا، حيث ستقوم المديرية بالإعلان عن أسماء الأوائل عقب اعتماد النتيجة وإعلان نسبة النجاح.

وكانت المؤشرات الأولية لتصحيح أوراق إجابات الشهادة الاعدادية تشير إلى ارتفاع نسبة النجاح لهذا العام عن العام الماضي، حيث بدأت أعمال كنترولات الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا عقب انتهاء طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، واستمرت أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات قرابة 10 أيام.

Advertisements
ads
ads
Advertisements