رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لطلاب الثانوية العامة 2021.. تنبيه من «التعليم» بشأن مادة الجغرافيا

الأحد 20/يونيو/2021 - 12:12 م
وزير التعليم
وزير التعليم
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، بمتابعه البث المباشر لمراجعة مادة الجغرافيا.

وأوضحت الوزارة بمنشور عبر صفحتها الرسميية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أن موعد بث مراجعة الجغرافيا غدًا الاثنين ٢١ يونيو الساعة ٧ مساءً، عبر منصه حصص مصر والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على الفيسبوك.

وأتاحت الوزارة لطلاب الثانوية العامة إمكانية كتابة جميع الأسئلة المتعلقة بمادة الجغرافيا في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث المباشر للمراجعه.

يبدأ غدا الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة النظامين والمنازل والمؤجلين والمقسمين، بمادة الأحياء لطلاب شعبة “علمي علوم”، والرياضيات التطبيقية لطلاب شعبة “علمي رياضة”، ومادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، لطلاب الذين تسلموا أجهزة التابلت.

يستهدف الامتحان التجريبي الثالث للثانوية العامة، التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية، والحصول على أرقام الجلوس، وكذلك الحصول على الاسم وكلمة السر لمن لا يفعل ذلك في الامتحانات التجريبية السابقة.

كما يهدف الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية، والتعرف على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، ويستهدف استخدام "البابل شيت" وتدريب الطلاب عليه، قبل تطبيقة في الامتحان “الفاينل” يوم 10 يوليو المقبل، كما يعطي الاختبار الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة و"البابل شيت".

ويعقد الامتحان لجميع الطلاب، سواء النظاميين أو المنازل أو التقسيم، بهدف الاستفادة من التجربة الأخيرة قبل عقد الامتحانات النهائية.

Advertisements
ads
ads
Advertisements