الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«السويد» يتابع انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الثالث

كشكول

تابع صباح اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية في يومها الثالث بمقر لجنة مدرسة الثانوية الفنية التجارية المشتركة بشبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية والالتزام بالتعليمات المنظمة والإجراءات الاحترازية.

كما اطمئن على انضباط اللجان الامتحانية وتواجد كافة العاملين المشرفين على انضباط اللجنة مؤكدا علي عدم وجود شكاوى من ورقة الأسئلة .

جدير بالذكر أن مدير تعليم المنوفية يتابع يوميا عملية توزيع مظاريف أسئلة الدبلومات الفنية من داخل مقر مركز توزيع الأسئلة وتجميع اوراق الإجابة بديوان المديرية كما يتابع من داخل غرفة العمليات سلامة وصول كراسات الإجابة إلى المديرية حتى وصولها إلى مقر لجان النظام والمراقبة بالقطاعات المختلفة .

 

على صعيد آخر تفقد مدير تعليم المنوفية انتظام الامتحان التجريبي الثالث لطلبة شهادة الثانوية العامة وذلك بمقر مدرسة الشهيد ياسر فريج الثانوية الجديدة بنات بشبين الكوم سابقا .

أكد سويد، أن الامتحان التجريبى الثالث لطلاب الثانوية العامة يعقد فى الفترة من اليوم الاثنين 21 يونيو وحتى الاثنين 28 من ذات الشهر.

وأشار إلى أن الهدف من الامتحان هو التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك فى الامتحانات التجريبية الماضية، واختبار كفاءة الخوادم "السيرفرات"والشبكات الداخلية فى اللجان الرسمية.

أوضح أنه يتم عقد الامتحان على الحاسب اللوحى للطلاب الذين تسلموا التابلت، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية اليوم 21 يونيو الامتحان التجريبى بينما يؤدي يوم الثلاثاء 22 يونيو لطلاب الشعبة الأدبية، ويوم الأربعاء 23 لطلاب جميع الشعب الذين لم يتسلموا أجهزة تابلت.