الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة ابناؤنا في الخارج 2021| التعليم تعلن نتيجة الدور الأول للطلاب

كشكول

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2021.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول بالعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.


لينك نتيجة ابناؤنا في الخارج 2021



ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس أو بالرقم القومي للطالب عبر الرابط التالي: هنا.

كانت قد بدأت الإدارة العامة للامتحانات في وزارة التربية والتعليم أعمال تصحيح امتحانات ابناؤنا في الخارج ، والبالغ عددهم ٧٠ ألف طالب وطالبة ، بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.

وقامت الوزارة باختيار المصححين ومقدري الدرجات من مستشاري المواد لاختيار الاشراف والتصحيح وتقدير المواد للمراحل الابتدائية والاعدادية وحتى الصف الثانى الثانوي.

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2021

كما يتم الاعداد أيضا لكشوفات المقدرين لكنترولات التعليم الفنى من خلال الالتزام بضضوابط الامتحانات والموانع.

على ان يتم اعداد كشوفات باسماء المصححين لامتحانات ابناؤنا في الخارج الذين أدوا الاختبارات في ١٩٦ سفارة مصرية بخارج ، من المشرفين والمقدرين من خلال مستشارى المواد واختيار العناصر ذات الكفاءة والخبرة علي أن يتم تجميع جميع اوراق الامتحانات لابناؤنا فى الخارج من السفارات للخارجية المصرية لتسلم للإدارة العامة للامتحانات.


قد يهمك أيضا:

«كشكول» ينشر المؤشرات الأولية للقبول بالثانوي العام في المحافظات


وكانت وزارة التربية و التعليم ، قد عقدت امتحانات أبناؤنا فى الخارج بنظام الكتاب المفتوح من المنزل فى الفترة من ٣ ابريل حتى ١٣ من نفس الشهر حيث راعي جدول الامتحان ، تداعيات الجائٔحه العالمية لفيروس كورونا ووضعت طريقة آمنة لأداء الطلاب الاختبارات ، مع تخصيص دور ثان للمتخلفين عن هذه الامتحانات .