الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان لـ"كشكول": حالات الاشتباه بكورونا فى الامتحانات قليلة.. وتوجيه بسرعة إعلان النتائج

كشكول

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020 – 2021، تنتهي مع بدايات شهر يوليو المقبل، موضحا انتظام أعمال الامتحانات بجميع الكليات دون أي معوقات.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن حالات الغش التي تم رصدها أثناء الامتحانات قليلة جدا مقارنة بالأعوام السابقة، مشيرا إلى أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد بدءا من عدم السماح للطلاب دخول الحرم الجامعي إلا بارتداء الكمامة كذلك لجان الامتحانات وقياس دجرة حرارة الطلاب.

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أن عدد الطلاب المعتذرين عن أداء الامتحانات قليلة وذلك بعذر مرضي، مشيرا إلى أن الحالات التي تم الاشتباه بها بالإصابة بفيروس كوورنا قاربت على على 20 حالة وتم التعامل مع هذه الحالات من على أبواب الجامعة مع تقديم الدعم للطلاب في ذلك وفقا للإجراءات المتبعة.

كما أكد نجم، أنه وجه عمداء الكليات بسرعة الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الامتحانات حتى يتسنى إعلان النتائج للطلاب سريعا خاصة طلاب السنوات النهائية المقبلين على أداء الخدمة العسكرية.

كانت الجامعات قد بدأت امتحانات التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي من أول شهر يونيو الجاري، حسبما أعلن المجلس الأعلى للجامعات مع الالتزام بكافة إجراءات فيروس كورونا للوقاية والحد من تفشي الوباء بين الطلاب وداخل الجامعات.