الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نهاية العام الدراسي بالتعلم الإلكتروني

كشكول

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم السبت، سير أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي بكليتي إدارة الأعمال والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بفرع الجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بالجامعة، يرافقه الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد أبو المجد مدير فرع الجامعة بسوهاج.

وقال عزيز، إن الجامعة ملتزمة بتطبيق خطة الوقاية من فيروس كورونا، حيث يتم متابعة تنفيذ الضوابط لجميع المشاركين بالعملية الامتحانية بدءاً من ارتداء الكمامة، قواعد التباعد الاجتماعي، إتباع العلامات الإرشادية لمسار اللجان، منع التجمعات أو التدافع لضمان السلامة الصحية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين المشاركين في أعمال الامتحانات مع توفير سيولة الحركة عند الدخول أو الخروج من اللجان.

وأضاف أن الامتحانات تجري بأحدث الأنظمة المتعارف عليها بنظام الامتحانات الإلكترونية "البابل شيت"، مع تطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية، وذلك على مستوى الاثنى عشر مركزًا المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو المجد، مدير فرع الجامعة بسوهاج، إن عدد الطلاب بلغ 275 طالبا وطالبة موزعين على ٤ لجان بمبنى المدرجات، لتأدية الامتحانات التي بدأت يوم 12 من يونيو الجاري وتستمر حتى 4 يوليو المقبل، على 3 فترات.