رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نائب رئيس جامعة الأزهر للبنات يتفقد امتحانات كليات بفرع القاهرة

الإثنين 28/يونيو/2021 - 03:19 م
كشكول
محمود علي
طباعة
Advertisements

تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، اليوم لجان امتحان كليات "الدراسات الإسلامية والعربية والدراسات الإنسانية وطب الأسنان، والعلوم" للطالبات، بفرع مدينة نصر.

وشدد على أهمية وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، وضرورة تطبيق قرارات مجلس الجامعة بشأن الامتحانات الشفهية، والالتزام بتطبيق القواعد المنظمة لذلك، وحذر من أي إخلال بتلك القواعد، مشيرًا إلى أن أي تقصير بهذا الشأن سيواجه بصرامة.

وتابع نائب رئيس الجامعة سير العمل بالكنترولات، مطالبًا بالعمل على تصحيح المواد التي تم الانتهاء منها أولًا بأول.

الالتزام بتطبيق توصيات لجنة الأزمات

وأشاد نائب رئيس الجامعة بانتظام العمل داخل اللجان، ووجود أستاذ المادة خلال الامتحان، بجانب الالتزام بتطبيق توصيات لجنة الأزمات، من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وتابع التزام الكليات بتجهيز لجان خاصة للعزل داخل كل كلية، بجانب وجود الإشراف الطبي عليها على مدار الساعة.

وتفقد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات مركز الحاسب الآلي، واطمأن على سير العمل، مشيرا إلى أن المركز يعد من المراكز التدريبية المتميزة، التي تفخر بها  جامعة الأزهر.

ولفت إلى أن مركز الحاسب الآلي حاصل على شهادة الاعتماد في مجال أساسيات التحول الرقمي من المجلس الأعلى للجامعات التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إضافة إلى حصوله على شهادة الاعتماد من منظمة اليونسكو.

جدير بالذكر أن مركز الحاسب الآلي بفرع البنات بجامعة الأزهر، افتتحه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، عام 2006م وقت أن كان رئيسًا للجامعة.

Advertisements
Advertisements