الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

استعراض عبدة الشيطان بالدقهلية ينتهي بسقوط فتاتين.. فيديو

كشكول

فرح تحول إلى مأساة بل وكارثة محققة، بعد قيام عدد من الشباب بحركات مشابهه لحفلات عبدة الشيطان بعد سقوط فتاتين بإصابات خطيرة ينازعن الموت.

تفاصيل الواقعة

بدأ الأمر مع دعوة شقيق العروس على حفل نقل جهاز شقيقته الشوار إلى من منزل زوجها في قرية أتميدة في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وبعد ساعات تم نشر صورة الشاب وأصدقائه بملابس غريبة عاريي النصف العلوي من الجسد ولا يرتدون سوى ملابس تشبه ملابس رجال المطافئ.

وظهر الشباب في الصورة واضعين أمام طفايات حريق، ملمحين إلا أنهم قد استعدوا للحفل بطريقتهم الخاصة.

وخرج أهالي القرية عقب صلاة الجمعة مباشرة للمشاركة في حفل زفاف العروسة، إلا أن الوضع لم يكن كالعادة، بعد ظهور 10 شباب من أصدقاء شقيق العروس مرتدين ملابس غريبة، وعلق الشباب لوحات بخلفيات سوداء مطبوع عليها أشكال مخيفة مثل الجماجم والرسوم التي يستخدمها عبدة الشيطان.

وبدأ الشباب في فتح طفايات الحريق التي كانت معهم وبدأت حالة من الرعب والهرج والمرج داخل الحفل، وقام الشباب بعمل حركات غريبة أثارت خوف وغضب أهالي القرية، حتى تطور بالشباب الأمر إلى صعود أعمدة الكهرباء، وأثناء قيام أحد الشباب بالرقص بطفاية الحريق انكسر محبس الطفاية.

وعجز الشاب عن السيطرة على طفاية الحريق التي انطلقت من يده مثل بطريقة صاروخية لتصدم برأس فتاتين من المشاركات في الحفل.

وتبين أن الفتاتين هما ميادة ومنة، أصيبت الأولى كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي وغيبوبة ونقلتا إلى العناية المركزة في مستشفى الدقهلية العام.