السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

كشكول

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات امتحان الثانوية العامة النهائي للعام الدراسي 2020/2021، موجهه الطلاب بضرورة التواجد في لجنة الامتحان قبل 60 دقيقة من موعد بدء الامتحان على الأقل للانتهاء من إجراءات التأمين وفي حالة الوصول متأخرا سوف تتم كل الإجراءات التأمينية والاحترازية ويعتبر هذا من وقت الامتحان
واتاحت الوزارة، للطلاب الدخول بالكتاب المدرسي أو نسخة مطابقة مطبوعة وعليها ملاحظات بخط الطالب مع عدم إضافة ملازم أو محتوى آخر للطالب.
وشددت وزارة التربية والتعليم، أنه غير مصرح بدخول كتاب القواعد النحوية ولا قصة الأيام إلى امتحان اللغة العربية وينطبق هذا على امتحانات اللغات الآخري.
تقوم الوزارة باختبار التابلت قبل الامتحان للتأكد من سلامتها فنيًا وعدم العبث بها، ويتم سحب التابلت في حالة وجود أي تطبيقات أو لوجودها خارج المنظومة المؤمنة.
ونصحت الوزارة الطلاب بتظليل الإجابة الصحيحة على البابل شيت بقلم رصاص خفيف، وعند التأكد من إجابتهم تظلل بقلم جاف أزرق أو أسود، مع كتابة الإسم ورقم الجلوس وكود الامتحان بنفس القلم الجاف بخط واضح
وأشارت إلى أنه في حالة تلف البابل شيت لأي سبب يسمح للطالب باستبدالها بورقة جديدة على أن يتم ذلك خلال الفترة الزمنية المخصصة للامتحان مع ضرورة تحرير محضر لذلك.

وأكدت أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الامتحانات بعد حوالي 10 أيام من الامتحان الأخير الذي ينتهي الطلاب من أدائه، يوم الخميس الموافق 2 أغسطس 2021.