الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

المشدد 15 عاما لـ4 هتكوا عرض فتاة بشبين القناطر

كشكول

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الخامسة برئاسة المستشار محمود البربرى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين صالح محمد صالح عمر ومحمد صبحى إبراهيم وأحمد محمد السعيد غنيمي وأمانة سر محمد طايل وعلى القلشي بالسجن المشدد 15 عاما لأربعة متهمين باختطاف فتاة وهتك عرضها تحت تهديد السلاح بمركز شبين القناطر.

جاء في أمر الإحالة الخاص بالمتهمين للمحكمة أن المتهمين خطفوا الفتاة بالإكراه والتي لم تبلغ الـ18 عاما بأن استوقفوها حال سيرها بالطريق العام وأشهر ثالثهما فى وجهها سلاح أبيض "مطواة" وقام الأول بجذبها عنوة داخل دراجة نارية "توك توك" قيادة المتهم الرابع قاصدين إبعادها عن أعين رقبائها وتمهيدا لارتكاب الجريمة محل الاتهام وحال تواجد المتهم الثاني بمسرح الجريمة على النحو المبين بالتحقيقات.

كما جاء في أمر الإحالة أنه قد اقترنت هذه الجناية "خطف فتاة" بجناية أخرى وهى هتك عرض المخطوف إذا أنهم فى ذات الزمان والمكان هتكوا عرض الفتاة المجنى عليها بعد أن أشهر المتهم الأول سلاح أبيض "مطواة" فى وجه الفتاة وتركوها بعد أن انتهوا من جريمتهم النكراء وفروا هاربين إلى أن تمكنت قوات الأمن بضبط المتهم الأول الذى أدلى باعترافات تفصيلية عن الواقعة وأرشد عن باقي المتهمين.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من فتاة باختطافها من 4 أشخاص داخل مركبة توك توك بشبين القناطر وقاموا بأخذها عنوة لمكان ناء في الزراعات وهتكوا عرضها وتركوها في حالة إعياء.

تشكل فريق بحث جنائي وتوصلت التحريات لتحديد هوية المتهم الأول وتم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكاب الجريمة ومعه 3 آخرين حيث قاموا بهتم عرض الفتاة تحت تهديد السلاح وبعد ان خطفوها داخل مركبة توك توك بشبين القناطر.

ألقي القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهم وإحالتهم للمحكمة التي قضت بحكمها السابق.