الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لطلاب الثالث الثانوي 2021.. شاهد مراجعة لفرع النحو باللغة العربية

 الصف الثالث الثانوي
الصف الثالث الثانوي 2021

لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021.. مراجعة فرع النحو لمادة اللغة العربية.. أتاحت القناة التعليمية مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة التدريب على حل بعض التدريبات الهامة، من الوحدة الرابعة فرع النحو في مادة "اللغة العربية".
وأشارت إلى أنهم يمكنهم  مشاهدة الأسئلة من خلال الفيديو التالي، ولكي تستفيدوا اكثر يمكنكم الإجابة على الأسئلة قبل ظهورها على الشاشة.

لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021.. مراجعة فرع النحو لمادة اللغة العربية


👍
1


كما يمكنكم مشاهدة حل نموذج الإمتحان التجريبي لمادة اللغة العربية كاملًا، من خلال اللينك التالي: هنا.

وأوضحت القناة التعليمية مدرستنا 2، أنه يمكنهم في حال فاتهم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من الرابط التالي: هنا.
وتنطلق غدًا الأحد الموافق 10 يوليو امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية لطلاب الشعبة العملية، والأحد 11 يوليو لطلاب الشعبة الأدبية.
وتعقد امتحانات الثانوية العامة بنظام التقييم الجديد لأول مرة الذي يعتمد على open book الكتاب المفتوح بأسئلة الاختيار المتعدد التي تقيس مهارات التعلم والتفكير وليس الحفظ والتلقين.
وتعقد الامتحانات ورقيًا بنظام البابل شيت في شكل 4 نماذج متشابهة بالأسئلة ومختلفة في ترتيبها، منعًا للغش.
وحرصت وزارة التربية والتعليم، على تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة داخل لجان الثانوية العامة، حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي،وتتعرض مصر لموجته الثالثة خلال هذه الفترة.

قد يهمك أيضا:

جدول مراجعات الثانوية العامة 2021 على منصة حصص مصر