الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2021 pdf

نماذج الوزارة الاسترشادية
نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2021 pdf

يبحث طلبة وطالبات الثانوية العامة عن الامتحانات الاسترشادية لمادة اللغة العربية، المقرر ان يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي العام الشعبة العلمية غدا والشعبة الأدبية يوم الأحد المقبل ، وسط اجراءات امنية واحترازية مشدده، حافظا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2021 pdf

ويمكن للطلاب الحصول على النماذج الاسترشادية لمادة اللغة العربية عبر الرابط التالي (من هنا).

ينطلق غدا ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من مخاطر الاصابة بكورونا.

يتوجه طلاب شعبة العلمي علوم ورياضة لاداء أول امتحاناهم في مادة اللغة العربية حيث تبدأ اللجان في فتح أبوابها واستقبال الطلاب بداية من الساعة التاسعة وذلك قبل بدء اللجان  بساعة لاعطاء الوقت الكافي للمراقبين من أجل القيام بتنظيم ودخول الطلاب و اتمام اجراءات التفتيش بواسطة " العصا الإلكترونية".

بتكون الامتحان من ٦٠ سؤال بنظام الاختيار من بين المتعدد " البابل شيت" تغطي كافة فروع المادة ، التي تم وضعها بواسطة خبراء المركز القوم للامتحانات.


وكان رؤساء لجان الامتحانات والبالغ عددها ٢١٨٩ لجنة علي مستوي الجمهورية قد انتهوا من تعليق كشوف المناداة في اللجان الفرعية ، ولصق استيكر باسم كل طالب ورقم جلوسه علي الديسكً المخصص لجلوسه باللجان.

ومن ناحية أخري وصلت أمس أسئلة الأسبوع الاول مراكز  توزيع الاسئلة  في المحافظات الحدودية بالتعاون مع الجهات المختصة تمهيدا توزيعها للجان طبقا للخطط الزمنية الموضوعة.