الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«تجارة بني سويف» تكرم رئيس النادي الأهلي لدوره الرياضي.. صور

كشكول

زار الدكتور أسامة سعيد عبد الصادق، عميد كلية التجارة جامعة بني سويف والوفد المرافق له، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بمقر النادي بالجزيرة، لتقديم التهنئة لإدارة النادي على الإنجازات الإفريقية الأخيرة، وقد قام الصادق بإهداء درع كلية تجارة بني سويف للكابتن محمود الخطيب تقديرًا لدوره الكبير في رفع اسم النادي والرياضة المصرية في المحافل العالمية.

وقد تم الاتفاق بين الجانبين على تدعيم سبل التواصل مع شباب بني سويف والجامعة والكلية من خلال أفكار غير تقليدية ومفاجآت سارة في المستقبل القريب بالتعاون مع الدكتور أسامة سعيد.

وقد حضر اللقاء بصحبة عميد الكلية، والدكتور معاذ الشاهد، وأبو القاسم جابر مسؤول النشاط الرياضي، والطالب محمود سامح نائب رئيس اتحاد طلاب كلية التجارة.

وفي نهاية اللقاء أهدى الكابتن محمود الخطيب درع النادي للدكتور أسامة سعيد عميد الكلية وتيشرت النادي الأهلي وميداليات تذكارية بمناسبة هذا الحدث.

يذكر أن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، قد شهد اليوم الثلاثاء، ختام الدورة التدريبية للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية أو معهد، بحضور الدكتور طريف شوقي نائب رئيس الجامعة السابق لقطاع الدراسات العليا والدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة الأسبق لقطاع التعليم والطلاب والدكتور رابح رتيب نائب رئيس الجامعة الأسبق لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور جمال عبد المطلب مدير مركز تنمية الموارد البشرية وبحضور 46 أستاذ من أعضاء هيئة التدريس والعمداء.

وخلال كلمته، أشاد حسن، بالدور المهم والكبير الذي قامت به القيادات الجامعية السابقة، لافتا إلى أن الدورة تعد شرطا ضرورياً لشغل منصب قيادي داخل الجامعة، موضحاً أن الهدف من الدورات رفع كفاءة وتنمية أعضاء هيئة التدريس في مجال القيادة والإدارة حيث يتم تدريب الأساتذة علي التطور المؤسسي في قطاعات التعليم والطلاب، والتخطيط الاستراتيجي، والجوانب القانونية في الجامعات، وإدارة الأزمات والمخاطر، والجوانب المالية والإدارية للجامعات، والقضايا القومية ومكافحة الفساد، والقيادة والإشراف والإدارة.

وأشار الدكتور جمال عبد المطلب مدير مركز تنمية الموارد البشرية، إلى أن التدريب وتأهيل المرشحين  يتم من خلال نخبة من الأساتذة المتخصصة في المجالات المختلفة علي مدار ثلاثة أيام متواصلة.

الجدير بالذكر، في نهاية الدورة التدريبية وجه رئيس الجامعة تحية شكر وتقدير للحضور وقام بتسليمهم شهادات حضور الدورة.