الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2021

كشكول

أكد "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم، أنّ كافة لجان سير امتحانات الثانوية العامة بدمياط، استقبلت اليوم السبت، طلاب المجموعة العلمية لآداء امتحان مادة الكيمياء، مشيًرا أن أوراق الأسئلة والبابل شيت تم وصولها لمقار اللجان وسط أجواء أمنية مشددة.

وأضاف "وكيل الوزارة" أن أعمال الامتحانات مستمرة غدًا الأحد للشعبة الأدبية في مادة الفلسفة والمنطق وفقا للجداول المعلنة، يعقبها إجازة عيد الأضحى المبارك، وتستأنف أعمال الإمتحانات السبت ٢٤ يوليو القادم .

وأشار "عثمان" أن غرفة العمليات بديوان المحافظة وديوان المديرية تتابع سير العملية الامتحانية وتؤكد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب وجميع العاملين القائمين على الامتحانات.

وبدأ صباح اليوم امتحان الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات أمنية واحترافية وصحية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

ويؤدي 393 ألفًا و883 طالبًا وطالبة امتحان "الكيمياء" اليوم، على أن يؤدى طلاب الثانوية (للمكفوفين) امتحان الجغرافيا (ورقة أولى)، بإجمالى 225 طالبًا وطالبة.

يذكر أن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، شدد على أن موعد امتحانات الثانوية العامة كما هي طبقًا لجدول الامتحانات المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم، وليست لها علاقة بقرار مد إجازة العيد بداية من السبت 17 يوليو حتى 24 يوليو.