رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

غدا.. فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

السبت 17/يوليه/2021 - 04:31 م
كشكول
طباعة
Advertisements
أعلن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، فتح الوزارة باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2021/2022، بمحافظة الشرقية إلكترونياً، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرابط التالي emis.gov.eg، وذلك بدءاً من غد الأحد الموافق 18 يوليو الجاري، وحتي الأول من شهر أغسطس 2021.

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إجراء اختبارات القبول في خلال الفترة من الأحد الموافق 15 سبتمبر 2021، وحتى الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2020، ويتم إخطار الطالب برقم جلوسه وموعد الاختبار ومكان انعقاد لجنة الاختبار إلكترونياً على الموقع الرسمي للوزارة بعد انتهاء فترة التقدم بمعرفة الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

أضاف أنه للتعرف على إجراءات وشروط التقدم للامتحان والفئات المسموح لها والمصروفات ونظام وموعد عقد الامتحان والشروط العامة للتقدم يتم الاطلاع على الصور المرفقة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد اعتمد نتيجة امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، بنسبة نجاح بلغت 81.85%.

كما اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 93.9%.

واعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح 95.5%.
Advertisements
Advertisements