الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأزهر تعزي في وفاة مديرة جامعة علوم القرآن بإندونيسيا

كشكول


تقدمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، وجميع منسوبيها بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة جامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية بجاكرتا برئاسة الدكتورة أماني لوبيس، خريجة جامعة الأزهر، في وفاة الدكتورة "خزيمة بنت توحيدو بن يانجو"  خريجة جامعة  الأزهر الشريف في ( الليسانس -  الماجستير الدكتوراه) الأستاذ في جامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية بجاكرتا، مديرة جامعة علوم القرآن بجاكرتا، عضو  مجلس العلماء الإندونيسي.

وأكدت جامعة الأزهر، أن الدكتورة خزيمة لها إسهامات لكبيرة في الدعوة الإسلامية المستمدة من المنهج الأزهري الوسطي المعتدل، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.

كانت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، قدمت وجميع منسوبيها التهنئة إلى القيادة السياسية، بمناسبة حلول الذكرى ال 69 لثورة يوليو المجيدة. 

 
وقدمت الجامعة التهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، بهذه المناسبة الوطنية، وإلى جموع الشعب المصري العظيم، وإلى قواتنا المسلحة المصرية القوية، ورجال الشرطة البواسل.

وأكدت جامعة الأزهر، أن هذه المناسبات الوطنية تتجسد خلالها عظمة شعب مصر العظيم؛ من خلال اصطفافه صفًّا واحدًا من أجل مصلحة هذا الوطن العزيز الغالي على نفوسنا جميعًا، داعين المولى -عز وجل- أن يديم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام.