الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"استعلم سريعا".. ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021| طالع نتيجة الصف الثالث الثانوي 1442

كشكول

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021.. ينتظر طلبه وطالبات الثانوية العامة بشعبيتيها الأدبية والعلمية إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، خاصة بعد الانتهاء من الامتحانات بشكل نهائي.

حاله من القلق يعيشها طلاب الثانوية العامة حتى موعد إعلان النتيجة للاطمئنان على مستقبلهم، لذا تزداد محركات البحث من قبل جميع طلبه وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن ميعاد الثانوية العامة 2021 .

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021

ينشرموقع"كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 وفقًا لما أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، إنه لم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم ١٥ اغسطس الجاري.

وأضاف الوزير:" وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية".

وأكد وزير التربية والتعليم، أن مؤشرات نسب النجاح هذا العام في كل المواد اللتي انتهى تصحيحها "مطمئنة" للغاية، مؤكدًا أن النتائج متقاربة للسنوات الماضية.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

وأوضح"شوقي" أن عمليات التصحيح بامتحانات الثانوية العامة لايتدخل بها اي عنصر بشري في تقدير صحة الإجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

ومن المقرر أن تعقد الوزارة مؤتمًرا صحفيًا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021  فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالي، وفقًا لما أعلن عنه الدكتور طارق شوقي.


قد يهمك أيضا:

موقع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس


جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انتهت يوم الإثنين الماضي 2 أغسطس، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على صحة الطلاب.