الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 فى هذا الموعد

كشكول

إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 فى هذا الموعد.. حالة من القلق والتوتر تسيطر على طلبه وطالبات الصف الثالث الثانوي 2021 وأولياء أمورهم، حتي موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021.

إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 فى هذا الموعد


ينشر موقع" كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 ورابط الحصول عليها.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 قبل يوم ١٥ اغسطس الجاري.

وتابع وزير التربية والتعليم: " الأمر يتطلب يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية".

وقال الدكتور طارق شوقي إن مؤشرات نسب النجاح هذا العام في كل المواد اللتي انتهى تصحيحها "مطمئنة" وأن النتائج متقاربة للسنوات الماضية.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021


أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالدرجات فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي،  من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالى: (من هنا)

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021


١- الدخول على هذا الرابط (من هنا)
٢- كتابة رقم جلوس الطالب

٣- الضغط على كلمة بحث

وثم تظهى النتيجة أمام الطالب.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021  فور الانتهاء منها.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أكدت أنها لن تصرح بأي معلومات عن درجات الطلاب بامتحانات الثانوية العامة قبل المؤتمر، مطالبة بعدم إثارة هذا الموضوع منعًا للبلبلة وإثارة قلق الرأي العام.


كان قد انتهت امتحانات الثانوية العامة 2021 يوم الإثنين الماضي 2 أغسطس، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، بعد انتهاء طلاب علمي علوم من اداء امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئة، وطلاب علمي رياضة من أداء امتحان التفاضل والتكامل، وطلاب الشعبة الأدبية قد انتهوا من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم 29 يوليو بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية".