رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. الموعد وطرق المتابعة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:01 ص
كشكول
حسن المنياوي
طباعة
Advertisements

أصبح مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية، هى الكلمة الأهم لدى الطلاب وأولياء الأمور فى الساعات الأخيرة، بعد اعلان الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف اسماء اوائل الشهادة الثانوية وتهنئتهم من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر هاتفيًا، وذلك كعادة الأزهر الشريف.


موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021


ويستعرض لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 والتى من المقرر اعلانها وبث المؤتمر في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد بمقر مشيخة الأزهرالشريف وفقًا للاعلان الرسمى الذى كشف عنه الأزهر بالأمس.

طريقة متابعة مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية

- فيس بوك

يمكنك متابعة المؤتمر من خلال الدخول على صفحة الأزهر الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي، وهو الرابط الرسمى المعلن عنه من قبل ادارة القطاع التى كشفت للطلاب الحصول على نتائجهم بعد الاعلان عن الاوائل فى المؤتمر الصحفي.

- يوتيوب

كما يمكنك مشاهدة المؤتمر من خلال الدخول على قناة الأزهر الرسمية عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي، وهى القناة الرسمية التى تنقل مؤتمر النتيجة في بث مباشر يمكن لجميع الطلاب متابعته فى الوقت الحالي، فوربدء المؤتمر المقرر عقدها فى الثانية ظهراليوم.


قد يهمك أيضا..

تفاصيل اعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2021


مؤتمر الثانوية الأزهرية عبر التليفزيون

يمكنك متابعة مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من خلال شاشات التليفزيون التى من المقرر ان تنقلها للجمهور لايف عند بدء المؤتمر الصحفى بمقر مشيخة الأزهر.

مؤتمر نتيجة الثانوية عبر مواقع التواصل

ومن المقرر أن يبث عدد كبير من القنوات والمواقع الاخبارية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعى المؤتمر عبر الصفحات الرسمية لهم، حتى يتسنى للطلاب الحصول على النتيجة فور الاعتماد الرسمى من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

Advertisements
Advertisements