رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"متوفر".. نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج

الأحد 15/أغسطس/2021 - 12:45 م
ثانوية
ثانوية
محمود علي
طباعة
Advertisements

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج ، تعد الأكثر بحثا حاليا عبر «جوجل» مع اقتراب موعد إعلان النتيجة الساعة الواحدة ظهر اليوم الاحد، بحسب ما أكدته مشيخة الأزهر، التي ستعقد مؤتمرا صحفيا فور اعتماد النتيجة من الدكتور محمد الضويني وكيل شيخ الأزهر الشريف، بعد ساعات من ظهور قائمة طلاب أوائل الشعبتين الأدبي والعلمي للعام 2021.


لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج


ويمكن الحصول على "متوفر".. نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج موقع بوابة الأزهر الشريف باستخدام رقم الجلوس فقط، وفي حالة عدم توافره يمكن معرفته عن طريق رقم البطاقة أو رقم جواز السفر للطلاب المقيمين في مصر. 

  قائمة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021

، الحاصلين على مجموع 100% بالقسم العلمي، كالتالي:

- أحمد محمد جمال سليمان، من معهد ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

- أمير محمد فهمي عمارة، الطالب بمعهد دكتور طلعت السيد النموذجي التابع لمحافظة القاهرة.

- محمد تامر المرزوقي حسين، من معهد طلخا، بمحافظة الدقهلية.

- محمد محمد حسن علي، المسجل بمعهد الحاج محمد عبد الوهاب النموذجي التابع  لمحافظة الشرقية.

- محمود السيد محمود عبدالفتاح، بمعهد أنشاص الرمل بمحافظة الشرقية.

وحصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود من معهد فتيات ألو خوص التابعة لمحافظة أسيوط، على المركز الأول بالقسم الأدبي بنسبة 99.5%.

وحصل الطالب عصام محمد إبراهيم السيد، المسجل بمعهد سنيان التابع لمحافظة الغربية، على المركز الأول على مستوى الطلاب الأكِفَّاء بنسبة 97.14%.


قد يهمك أيضا:

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. الموعد وطرق المتابعة


وبخلاف نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، يترقب طلاب الثانوية العامة أيضا ظهور نتيجتهم، بعدما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهورها يوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021، فور اعتمادها، وإعلانها بمؤتمر صحفي، وقبلها إصدار قائمة الطلاب الأوائل مثل ما حدث بالثانوية الأزهرية.



وفي الوقت الذي تظهر فيه أغلب نتائج الشهادات المهمة، يتزايد البحث عن تنسيق الجامعات قبل إعلان النتائج حرصا من الطلاب على معرفة مستقبلهم ومصيرهم فضلا عن معرفة ما تحتاجه الجامعات والمعاهد الخاصة من أوراق رسمية حتى يستعدوا لتلك الخطوة المصيرية بالنسبة لهم.

Advertisements
Advertisements