رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعليم أسيوط يحصد ثلاث مراكز في مسابقة الأخصائي المثالي للمكتبات

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 11:45 ص
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

حصدت مدارس مديرية التربية والتعليم بأسيوط ثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأخصائى المثالى للعام الدراسى 2020/2021 التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ومن جانبه أعرب محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عن سعادته بما حققته المديرية من فوز فى مختلف الأنشطة والمسابقات خلال العام الحالي.

وأضاف وكيل الوزارة أن مسابقات المكتبة تغرس عادة القراءة المثمرة والإطلاع والبحث لدى الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة وإثراء معلوماتهم، مما يمنحهم الثقة بالنفس والقدرة على مواجهة الحياة العملية واتخاذ القرارات الصائبة فى جميع المواقف.

وأكد "دسوقى " على دور العامل البشري في الارتقاء بمستوى المكتبات، مشيرًا إلى أن مثل هذه المسابقات تهدف إلى تشجيع الأخصائيين على تطوير المكتبات والإرتقاء بها الأمر الذي يسفر عنه تزويد الطلاب بالمهارات المكتبية التي تيسر لهم الاستخدام الأمثل للمكتبة ومجموعات المواد بها.

وأوضح مراد مسيحة موجه عام المكتبات بالمديرية أن الفائزين فى مسابقة الأخصائى المثالى للمكتبات هم كلا من "ولاء طلال إبراهيم على " بمدرسة بنى سند الإبتدائية، فازت بالمركز الثالث على الجمهورية، "فاطمة تركي أحمد تركي" بمدرسة الشعبة الإبتدائية المشتركة فازت بالمركز الخامس على الجمهورية، و"أسماء محمد أحمد عوض" بمدرسة المشير أحمد إسماعيل الثانوية بنين وفازت بالمركز الخامس على الجمهورية.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements