الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 ببورسعيد

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، النتيجة النهائية لتنسيق المستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى ٢٠٢١ - ٢٠٢٢.
ويمكن الحصول على النتيجة بالرقم القومي للطفل من خلال الرابط التالى :
http://www.portsaid.gov.eg/advertisment/NurseryFinalResults2021.aspx

ونوهت المديرية إلى أنه في حالة عدم تقدم ولى الأمر بالمستندات وسداد المصروفات خلال ١٥ يوما من تاريخ إعلان النتيجة سيعتبر تنازلا عن التنسيق وسيتم تصعيد من يلى الطفل فى قائمة الإنتظار. 
ومن جهة آخري عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء،  إجتماعًا موسعا ، لبحث الإستعداد المبكر لإستقبال العام الدراسي الجديد، والذى يبدأ  ٩ من أكتوبر القادم ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة ،  والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ، ورؤساء الأحياء ،وقيادات التعليم ببورسعيد.

وناقش " محافظ بورسعيد " خلال الإجتماع الإجراءات التى قامت بها مديرية التربية والتعليم لإستقبال الطلاب والمعلمين فى بداية العام الدراس2021/2022.

ووجه "المحافظ " بالتنسيق بين مديرية التعليم ورؤساء الأحياء وتشكيل لجان للمرور على جميع المدارس للتأكد من جاهزيتها وتوفير كل الإمكانيات بها من أجل توفير سبل الراحة لجميع أبنائنا الطلاب والقائمين على منظومة التعليم.

وشدد على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس حرصا على سلامة الطلاب ، و توفير مناخ ملائم للطلاب وظهور المدارس بأبهى صورة لها ، مؤكدا أن بورسعيد تشهد طفرة فى قطاع التعليم بشكل غير مسبوق ، والمحافظة تقدم كافة أوجه الدعم للإرتقاء بمنظومة التعليم تماشيا مع كافة القطاعات.