الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"اعرف" جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين

 موعد صرف مرتبات
موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين

جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين.. بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد 2021 _ 2022 يتساءل المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم عن مواعيد صرف رواتبهم لشهري سبتمبر وأكتوبر، وذلك لشراء المستلزمات التي يحتاجونها بالعام الدراسي الجديد.

جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين



ومن جهته، كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية، موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، مؤكدًا أنه سيتم بدءًا من اليوم ٢١ سبتمبر الحالى صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري.

وأشار إلي أنه سيتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال هذا الشهر.
ومن المقرر أن  تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي من بينهم العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
أضاف أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر من خلال وضع خطة زمنية لصرف الرواتب، وذلك منعًا للتزاحم  حول ماكينات الصرف الآلي، حفاظًا على سلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا.
وتضمنت الخطة  تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

 موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للمعلمين


كما تم تقسيم هذه الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى يومين في شهر ديسمبر، الذي سيكون الصرف فيه يومى الأربعاء والخميس ٢٢ و٢٣ إضافة إلى أيام ٢٦ و٢٧ و٢٨ من الشهر ذاته.
 ونوهت إلى أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٤ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٥ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٦ أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٧ و٢٨ أكتوبر ٢٠٢١.
ومن جهة آخري، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021_ 2022، وسط اجراءات احترازية مشددة حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا.
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن ااحضور للمدارس هذا العام سيكون انتظامي منتظم، ولا صحة لما يتم تداوله خلافذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.