رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل جديدة في واقعة إشعال أب النار في ابنته بكفر الشيخ

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:39 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

أصيبت «إيمان ع.» فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، بقرية «سريوه» التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، بحروق على يد والدها، الذي أشعل النار في جسدها، لرفضها وأشقائها العيش معه بعد انفصاله عن والدتها بسبب خلافات أسرية.

وأمرت نيابة مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بحبس الأب، الذي ضبط بإحدى مناطق محافظة الدقهلية، عقب هروبه بعد إشعال النيران في جسد ابنته، البالغة من العمر 18 عاماً، حيث استغل تواجدها بمفردها في المنزل، وقام بسكب البنزين على جسدها ثم أشعل النيران، انتقاما منها ومن والدتها.

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوصول مستشفى بيلا المركزي، فتاة تعاني من حروق متفرقة بالجسد، نتيجة إشعال والدها النيران بها، وبسؤال والدتها أتهمت طليقها.

المتهم: حرقتها بمادة قابلة للاشتغال

وقال المتهم في أقواله، أمام النيابة العامة، إنه اتصل بابنته، قبل الواقعة، وطالبها بالإقامة معه، إلا أنها رفضت، فبيت النية وعقد العزم على الانتقام منها ووالدتها، وقال: «استغليت إن مفيش حد في البيت وحرقتها بمادة قابلة للاشتغال، علشان كلهم رفضوا يعيشوا معايا».

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة أربعة أيام وتجديد حبسه 15 يوما على زمة التحقيق، بينما أكدت الفتاة أن والدها ذهب المنزل مرتديا النقاب ظنا منه أنها لن تعرفه: «لقيت الباب بيخبط، فتحت لقيت واحدة لابسة نقاب، وبعدين لقيته أبويا وفي ايديه بنزين وسكبه على جسمي واشعل النيران فيا، وبعدين صوت والجيران حضروا وألقوني في مصرف المياه وطفوا النار، ولم استعد وعي إلا وأنا في المستشفى وجسمي ملفوف بالشاش».

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements