رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

سقطت من ارتفاع 10 أمتار.. النيابة تحقق في وفاة طفلة بـ"لعبة الإعصار"

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:56 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

أمر المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة طفلة إثر سقوطها من إحدى الألعاب بملاهي كائنة بمنطقة الرأس السوداء بمحافظة الإسكندرية، وذلك لفحص مدى سلامة الإجراءات المقررة من قبل المختصين بالجهات المعنية، وتحديد المسؤوليات حيال تشغيل تلك الملاهي و توافر اشتراطات السلامة والأمان.

وذكرت النيابة الإدارية في بيان أن إدارة الإعلام برئاسة الهيئة قد رصدت تداول الواقعة في وسائل الإعلام المختلفة.

وصرح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية في بيان أن المستشار أحمد عاطف، مدير النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالإسكندرية - القسم الأول، شكَّل فريق تحقيق برئاسة المستشار أحمد خير الدين، وعضوية كل من المستشار إسلام يوسف والمستشار عمرو عبد الوارث، لسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة وتحديد المسؤوليات في ضوء ما تكشف عنه التحقيقات.

وكان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطارًا من مستشفى خاص بوصول الطفلة "دنيا سعيد - 12 عامًا"، متوفاة إثر إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسد.

وقالت أسرة الطفلة لمصراوي، أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب "لعبة الإعصار"، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ "حبل" في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت "دنيا" من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements