الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم البحر الأحمر تعلن جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

كشكول

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن جاهزيتها واستعدادها للعام الدراسى الجديد، حيث قام هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة تفقدية داخل المدارس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الإجراءات الاحترازية.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم مجموعة من المدارس بإدارة الغردقة التعليمية قام بها يرافقه محمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بديوان المديرية للتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

وزار مدرسة إبراهيم الجعفري للتعليم الأساسي والأمل للصم وضعاف السمع، والميناء الإعدادية، ومدرسة السلام الإبتدائية بنين، والتربية الفكرية.

وأطمئن على ما تم تنفيذه من أعمال الصيانة بالمبنى بما تشمله من فصول وقاعات أنشطة ودورات مياه بالإضافة إلى تجهيز غرف العزل والزائرة الصحية وجه بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة والإنارة والنظافة وأيضًا مصادر التهوية الجيدة مع الالتزام التام بمعايير الأمان للحفاظ على سلامة الطلاب.

وأكد على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم بالمدارس، بالإضافة إلى نشر قوائم الطلاب والجدول الدراسية فى مكان بارز كما تابع وكيل الوزارة تسليم الكتب المدرسية للطلاب.

 وأكد على مديرى المدارس بالتواصل مع مجالس الأمناء باستمرار للمساعدة فى حل المشاكل حال ظهورها فورًا والتنسيق مع الوحدة المحلية لتكثيف حملات النظافة المستمرة ورفع جميع الإشغالات بمحيط المدارس.

كما وجه بوضع خطة استباقية لضمان انتظام اليوم الدراسي ودخول وخروج الطلاب تحت مظلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا وقبل أن يختتم وكيل الوزارة جولته شدد على الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسئولية فى العمل.