السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"متوفرة".. لينك نتيجة تنسيق الأزهر 2021.. تعرف طرق الحصول عليها

كشكول

ساعات قليلة تفصل طلاب الأزهر عن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 لجميع الطلاب في المرحلتين الأولى والثانية، بعدما انتهى الطلاب من تسجيل رغباتهم عبر الموقع الرسمي للحكومة المصرية وهو الوجهة الرسمية لكافة مراحل التنسيق والتقديم في المدارس المصرية العامة والأزهرية.

ويرصد لكم موقع كشكول التعليمي، كافة التفاصيل عن طريقة الحصول على نتيجة التنسيق من بوابة الحكومة المصرية المخصصة للطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة التي حددها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

أولا: موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

كشفت مصادر مطلعة لموقع كشكول، عن اقتراب اعلان النتيجة علي الموقع الرسمي ولكن يتبقي فقط انهاء كافة الإجراءات والمراجعة مع بعض الكليات، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال ساعات وليس أكثر من ذلك، علي أن تعلن إدارة الجامعة عن موعد المؤتمر الصحفى بمقر الادارة بمدينة نصر للإعلان الرسمي عن النتائج للطلاب.

ويعتبر ما ذكرناه مسبقا هو المعمول به والمعتاد في اعلان النتيجة للطلاب سنوياً وفقا لجداول جامعة الأزهر التي تتولي مسئولية الطلاب منذ إعلان نتيجة الثانوية.

لينك موقع نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

يمكن لكافة طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال موقع البحث الشهير جوجل، واتباع عدد من الخطوات التي سنذكرها لكم لاحقا لاتباعها للحصول علي النتائج دون أدنى مشكلة.


قد يهمك أيضا..

نتيجة تنسيق الأزهر 2021.. تعرف على الموعد وطرق الحصول


وبوابة الحكومة المصرية هي الواجهة الأولي المعتمدة من قبل رئاسة مجلس الوزراء والتي يشارك فيها كافة طلاب الثانوية العامة والأزهرية قبل دخول مرحلة التعليم الجامعي.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

الدخول علي موقع البحث الشهير جوجل، ويمكنك الدخول من متصفح فايرفوكس.

اختار تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

اختار نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

اكتب رقم جلوسك

اكتب الرقم القومي

اكتب الرقم السري

اضغط الحصول على نتيجة التنسيق

اطبع بطاقة الترشيح