الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة دمياط يستقبل نظيره بجامعة المنصورة الجديدة

كشكول

استقبل الدكتور محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، الاثنين، د. معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة ورئيس جامعة المنوفية السابق بمكتب رئيس الجامعة بحرم الجامعة الجديد.

ووجه الدكتور معوض الخولي خالص التهاني القلبية لرئيس الجامعة على صدور قرار الرئيس بتعيين الدكتور السيد محمد دعدور رئيسًا للجامعة لفترة ثانية لما له جليل الأثر على الريادة والتفوق والإنجاز وما حققته جامعة دمياط من تطور ملحوظ في الفترة الأولى لرئاسته الجامعة من أغسطس 2017، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التطور والتقدم.

كما وجه رئيس الجامعة خالص التهاني للدكتور معوض الخولي بمناسبة بدء الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة للعام الجامعي 2021/2022 متمنيًا أن تكون جامعة المنصورة الجديدة منارة أكاديمية متميزة بمنطقة الدلتا، وأن تحقق أهداف القيادة السياسية التي تتمثل في المنافسة العالمية في مجال العلوم والتكنولوجيا وتنمية الثقافة، والحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الروابط مع الدول العربية والأفريقية من خلال تقديم تعليم عالي يدعم الابتكار ويخلق جيلا قادرا على الريادة إقليميًا وعالميًا.

كما تبادلا د. السيد محمد دعدور والدكتور معوض الخولي الحديث عن استعدادات جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022 من حيث استعداد الكليات لاستقبال أبنائهم وبناتهم طلاب وطالبات الجامعتين، وكذلك الاستعدادات الأكاديمية والبرامج التعليمية المميزة التي تقدمهما الجامعتين.

عقب ذلك، اصطحب رئيس الجامعة د. معوض الخولي في جولة تفقدا خلالها حرم الجامعة الجديد والمنشآت الجامعية التي تم إنجازها خلال الأربعة أعوام الماضية والتي مثلت نقلة نوعية في خدمة العملية التعليمية بشقيها الأكاديمي والإداري، وأشاد خلالها الأستاذ الدكتور معوض الخولي بمستوى الإنشاءات التي تضاهي الجامعات الأوروبية والأهلية التي تم إنشاؤها مؤخرًا بمصرنا الحبيب.

في نهاية اللقاء، وجه رئيس الجامعة خالص الشكر والتقدير للدكتور معوض الخولي؛ لحرصه على زيارة اليوم متمنيًا تعزيز أواصر التعاون بين جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة وتبادل الخبرات الأكاديمية والإدارية.