الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف: الانتهاء من جميع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

كشكول

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، انتهاء الجامعة من كل الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 بجميع كليات الجامعة المختلفة.

وتستقبل الجامعة هذا العام 86 ألف طالب بجميع الفرق الدراسية، وتم الانتهاء من كل التجهيزات لاستقبال الطلاب، وذلك بعد اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، والتأكد من حصول جميع الطلاب على اللقاح حرصًا على سلامتهم.

وأوضح رئيس الجامعة أن هناك متابعة مستمرة، حيث تم التواصل مع عمداء الكليات، للتأكد من جاهزية المعامل والمدرجات لاستقبال الطلاب وإعلان الجداول الدراسية، وتواجد وانتظام القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس، مع العمل على الانتهاء من تسكين الطلاب بالمدن الجامعية، بعد التأكد من حصولهم على اللقاح قبل التسكين.

وأشار إلى أنه سيتم وضع لافتات إرشادية بمداخل ومخارج الكليات بشأن الإجراءات الاحترازية للطلاب وطرق الوقاية، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير كل المدرجات والمعامل على مدار الساعة حرصًا على سلامة الطلاب.

وعلى جانب آخر، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حصول فريق الجامعة على المركز الأول فى بطولة المصالح الحكومية على مستوى المحافظة للعام الثاني على التوالي، بعد الفوز على فريق هيئة الإسعاف بهدفين مقابل لا شيء، حيث سيمثل فريق الجامعة محافظة بنى سويف فى بطولة الجمهورية، وقدم التهنئة لهم مؤكدًا اعتزاز الجامعة بفوزهم في البطولة.