رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"المترو" يعقم ويطهر القطارات والمحطات ويشدد على ارتداء الكمامة

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:36 م
كشكول
طباعة
Advertisements
أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق عن استمرار الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق لعمليات تعقيم وتطهير المحطات والقطارات بالخط الأول والثاني على مدار اليوم، تنفيذا لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وذلك اليوم الجمعة.

وأوضحت الشركة، أن هناك تعليمات مشددة من رئيس الشركة بشأن الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وناشدت الشركة المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم نزعها بعد دخول المحطات.


وتستعد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق، للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢، وذلك من خلال توفير ٢٤ قطارا بالخط الأول والثاني للمترو خلال وقت الذروة للدفع بهم منعا لوجود تكدسات على أرصفة المحطات.

وستقوم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق، بتوفير منافذ بيع تذاكر المترو من خلال بعض الأكشاك الإضافية داخل صالات حجز التذكر وذلك منعا للتكدس على منافذ بيع التذكر خاصة فى المحطات الرئيسية مثل رمسيس والعتبة والسادات وحلوان والمرج والمرج الجديدة.

كما ستقوم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق، بتوفير عدد من العمال فى كل محطة لتكثيف الإجراءات الاحترازية داخل المحطات وذلك لتعقيم الأرصفة بالكامل والمقاعد والسلالم والمصاعد الكهربائية وكذلك دورات المياه، إلي جانب ذلك سيكون هناك لجان تفتيشية داخل المحطات والقطارات للتأكد من ارتداء الركاب للكمامة.

وستوفر شركة المترو أماكن استخراج اشتراكات المترو للخطين الأول والثاني في عدد من المنافذ بمختلف المحطات وذلك للتسهيل على الطلابإمكانية استخراج الاشتراكات.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements