رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«المترو»: إتاحة تحميل استمارة اشتراكات الطلاب إلكترونيًا

السبت 09/أكتوبر/2021 - 02:53 م
كشكول
طباعة
Advertisements

أطلقت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق خدمة جديدة تتيح للطلبة بمختلف المراحل الدراسية الحصول على استمارة الاشتراكات بطريقة إلكترونية، بتحميلها من داخل الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: ‏https://www.cairometro.gov.eg/ar/ApplicationForms.

وأوضحت الشركة أنه للدخول على الموقع الرسمي للشركة للاستفادة من باقي الخدمات على الرابط التالي "Cairometro.gov.eg" على أن يتم تحصيل تكلفة الاستمارة المطبوعة عند استخراج الاشتراك، وللطلبة الذين لم يتمكنوا من طباعة الاستمارة يمكنهم الحصول عليها من خلال مكاتب الاشتراكات أو مكاتب التذاكر بجميع المحطات بالخطين الأول والثاني، والتى تعمل على مدار ساعات التشغيل، وجاءت الموافقة على هذا القرار تيسيرا وتسهيلا على أبنائنا الطلبة مستخدمي اشتراكات المترو الذين يستقلون خطوط المترو بشكل منتظم، وحفاظا عليهم خلال الموجة الرابعة من فيروس كورونا، ووصولا لتنفيذ رؤية الشركة التى تهدف لتوفير الوقت والجهد وللاستفادة من اتجاه الدولة المصرية فى دعم التحول الرقمي.

وأعلنت الشركة فى بيانها التعليمات الخاصة باستخراج الاشتراكات الخاصة بالطلاب بجميع المراحل التعليمية، على أن يتم استيفاء بيانات استمارة ٢٥٦ لطلب الاشتراك بالصورة الشخصية واعتمادها من الجهة الدراسية بختم شعار الجمهورية، وأيضا إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي سارية أو صورة شهادة الميلاد بالكمبيوتر، ويتم اعتماد الصور الشخصية المرفقة (عدد ٢ صورة حديثة) بحيث يكون جزء من الختم على الصورة والجزء الآخر على الاستمارة والصورة الآخرى معتمدة من الخلف، وإرفاق صورة كارنيه العام الدراسي الحالي أو إيصال المصروفات، ويتم استخراج اشتراك الطلبة من محل الإقامة إلى مقر الدراسة فقط.

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق عن استمرار الشركة بعمليات تعقيم وتطهير المحطات والقطارات بالخطين الأول والثاني على مدار اليوم، لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الشركة أن هناك تعليمات مشددة من رئيس الشركة بشأن الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وناشدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق المواطنين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم نزعها بعد دخول المحطات.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements