الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يترأس حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد

كشكول

شهد  الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، اليوم، حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بالعام الجامعي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م،  والذي  نظمته إدارة رعاية الشباب، برئاسة محى الدين محمد أمين مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة للوجه القبلي، لاستقبال الطلاب والقدامى والجدد بفرع الجامعة بأسيوط، أمام مبنى الأمانة العامة بأسيوط.

وشهد الاحتفال عمداء كليات الفرع وعدد من أعضاء هيئة التدريس وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة، وأعضاء المكتب الفني لمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، و إدارة رعاية الشباب بالفرع وعدد من قيادات الهيكل الإداري بمختلف إدارات فرع الجامعة.

كما رحب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالطلاب، وقام بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب والطالبات، مؤكدا على أن الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي تحرص دائما على الاهتمام بالطلاب والتيسير الدائم لهم.

كما أكد على أن نهضة مصر لن تتحقق إلا بأن يسلك أبناؤها طريق العلم وصقل شخصياتهم بالمهارات والإبداع والابتكار والمثابرة والاجتهاد نحو تحقيق المستقبل الذي نحلم به، مشيرًا إلى أن الشباب هم أمل المستقبل وبهم ينهض الوطن.

ودعاهم إلى الاجتهاد والجد والمثابرة في تحصيل العلم النافع والاشتراك بالأنشطة الطلابية، والبعد كل البعد عما يعكر صفو تحصيل العلم والانشغال به.

وأشار محى أمين مدير رعاية الشباب بالأمانة العامة  في كلمته إلى ضرورة مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية بجانب الدراسة والتي تعد من الأمور المكملة للعملية التعليمية وتسير معها جنبا إلى جنب.